Headlines
نشرت في: الأربعاء، 12 يونيو 2013
نشرت بواسطت mohamed ibrahim

كلية أمريكية تمنح الدكتوراة الفخرية لـ7 شخصيات مصرية مؤثرة




كرمت الكلية الأمريكية للتنمية البشرية بفلوريدا عدداً من الشخصيات المصرية التي أسهمت في رفع وعي المجتمع المصري وتطوير القدرات التنموية للشباب المصري في مرحلة ما بعد ثورة 25 يناير في حفل أقيم مساء أمس الأربعاء بأحد  فنادق القاهرة.
ومنحت الكلية الدكتوراة الفخرية لـ 7 شخصيات وهم الشيخ محمود المصري الداعية الإسلامي، ومحمود الخطيب نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والفنان محمد صبحي، والإعلامي عمرو الليثي، والشاب خالد أوبيه، والمخترع هيثم الدسوقي والخبير السياحي عنان الجلالي.
وقال الشيخ محمود المصري في كلمته إنه كان يتمنى أن تكون أمه على قيد الحياة لتشاركه لحظات التكريم، وأنه يتعامل بمبدأ الرفق واللين والتبسم في الدعوة منذ بدء رحلته منذ 22 عامًا لأنه كان مبدأ النبي في دعوته، وأنه يتمنى أن يُكرم في الآخرة يوم القيامة مثلما تم تكريمه في هذا اليوم.
بينما اعتبر الفنان محمد صبحي في كلمته، أن الجزء الذي تم الانتهاء من تصويره من مسلسل "عائلة ونيس" والذي سيعرض قريباً هو الجزء الأخير من هذا المسلسل، لأنه منذ ما بدأ العمل في هذا المسلسل كان يركز على بعض الأخطاء والعادات السيئة البسيطة الموجودة في سلوك الأسرة المصرية، ولكن الأمر بعد الثورة يحتاج إلى ثورة أخلاق وهو الأمر الذي لن يستطيع معالجته أي عمل فني.
ومن جانبه، صرح الشاب خالد أوبيه، بأن نجاح التسويق الشبكي عبر الانترنت يوفر آلاف من فرص العمل الحقيقية ذات الدخول الآمنة لكافة المصريين الذين يملكون الإمكانات لتطوير مهاراتهم وتنمية ذاتهم بوسائل علمية وغير تقليدية تلبي احتياجات سوق العمل في مصر من خلال العمل الجماعي

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة mohamed ibrahim على 8:10 ص . تحت سمات . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0 . لا تتردد في ترك ردا على

By mohamed ibrahim on 8:10 ص . تحت وسم . تابع اخبارنا على RSS 2.0 . اترك رد على الموضوع

0 التعليقات for " كلية أمريكية تمنح الدكتوراة الفخرية لـ7 شخصيات مصرية مؤثرة "

اترك الرد

    الارشيف