Headlines
نشرت في: الأحد، 16 يونيو 2013
نشرت بواسطت Unknown

"تجرد" تعلن تشكيل لجان شعبية 28 يونيو على غرار ثورة 25 يناير.. وتؤكد: جمعنا 10 ملايين توقيع.. ولا توجد اتصالات بيننا وبين الإخوان.. حسنى: لن نحتل التحرير أو قصر الاتحادية.. وما نفعله من أجل مصر الأحد، 16 يونيو 2013 -

تنظم حملة "تجرد" التى تجمع توقيعات لتأييد الشرعية، مؤتمراً صحفياً مساء غد الاثنين، لتعلن عن خطة المرحلة المقبلة وتكشف عن الإحصائيات التى جمعتها منذ تدشين الحملة، وأكد أحمد حسنى منسق حركة "تجرد"، أن الحملة ستشكل لجان شعبية فى الأماكن الحيوية من يوم 28 يونيه على غرار اللجان الشعبية التى نظمها الشعب المصرى أثناء ثورة 25 يناير التى أطاحت بنظام الرئيس السابق حسنى مبارك من سدة الحكم.

وقال "حسنى" فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "لدينا معلومات باندلاع أعمال عنف وشغب ستبدأ من أيام 28 يونيو ومخططات تخربية" داعيا الشعب المصرى المشاركة فى اللجان الشعبية.

وأكد منسق "تجرد"، أن حماية مصر هى مسئولية جميع المصريين، مضيفاً: "حملة تجرد ستعتصم بداية من 28 يونيه حتى 30 يوينو وفى حالة عدم استمرار الأمور سنظل معتصمين، مشيرا إلى أنهم لم يحددوا خريطة اعتصامهم حتى الآن".

وحول ما نشره بأنهم سيحتلون قصر الاتحادية وميدان التحرير من يوم 25 يونيو، قال "حسنى": "لن نحتل قصر الاتحادية أو ميدان التحرير فهذا الكلام ليس له أساس من الصحة ومن ينشره يريد إشعال الأمور وهذه خطة فاشلة" مضيفاً: "لم نتحدث مرة واحدة بهذا الأسلوب ونحن ندعو جميع المصريين للنزول لمنع أعمال التخريب والعنف".

وأضاف :" نكرر.. ما نفعله ليس لدعم مرسى وللإخوان المسلمين أو لحزب الحرية والعدالة ولكن ما نفعله لمصلحة مصر، ومن يريد تغيير مرسى يتجه لطرق الشرعية والسلمية" مضيفاً: "فى جميع حواراتى مع حركة تمرد التى تريد سحب الثقة من الرئيس أطرح عليهم خوض الانتخابات البرلمانية بدلا من التظاهر وتعرض البلاد للخطر طالما لهم شعبية كبيرة فى الشارع المصرى لكنهم لم يجيبوننى".

وأكد حسنى منسق حركة "تجرد"، أن الحركة جمعت 8 ملايين توقيع منذ إعلان تدشين الحملة بشكل رسمى بداية الشهر، وقال: "عندما أعلنا عن تدشين الحملة كان لدينا 2 مليون توقيع ومنذ الانطلاق جمعنا 8 ملايين توقيع لتأييد الشرعية فى 13 يوماً".

وأضاف "حسنى": "حملة تجرد" لا تؤيد الرئيس مرسى ولكننا نؤيد الشرعية واختيار الشعب المصرى"، مشيرا إلى أن حملة تجرد تسعى لحشد أكبر عدد ممكن من المصريين فى الميادين لأن حشد المصريين هو الطمأنة الرئيسية لعدم دخول البلاد فى الفوضى.

وأكد منسق حملة "تجرد"، بأن الحملة ليست لها أى تواصل أو اتصالات بينها وبين جماعة الإخوان المسلمين، مضيفاً: "قد تشهد الفترة القادمة اتصالات بين الحملة وبين الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية لتقديم مطالب الشعب المصرى".

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Unknown على 8:30 ص . تحت سمات , . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0 . لا تتردد في ترك ردا على

By Unknown on 8:30 ص . تحت وسم , . تابع اخبارنا على RSS 2.0 . اترك رد على الموضوع

0 التعليقات for " "تجرد" تعلن تشكيل لجان شعبية 28 يونيو على غرار ثورة 25 يناير.. وتؤكد: جمعنا 10 ملايين توقيع.. ولا توجد اتصالات بيننا وبين الإخوان.. حسنى: لن نحتل التحرير أو قصر الاتحادية.. وما نفعله من أجل مصر الأحد، 16 يونيو 2013 - "

اترك الرد

    الارشيف