Headlines
نشرت في: الاثنين، 17 يونيو 2013
نشرت بواسطت Unknown

110 مصابين حصيلة اشتباكات الإخوان والأهالى بالفيوم الإثنين، 17 يونيو 2013 - 03:58


علم موقع اخبار بالعربى  أن حصيلة حالات الإصابة فى الاشتباكات التى وقعت بين أعضاء جماعة الإخوان المسلمين والأهالى بحى الحواتم وآخرين بالمسلة أمام مقر حزب الحرية والعدالة وصلوا إلى 110 مصابين معظمهم من المنتمين لجماعة الإخوان والتيارات الإسلامية، من بينهم 50، وتم نقلهم بإسعاف الفيوم إلى المستشفى العام، من بينهم كل من عبد العليم عويس عبد الله 32 سنة من كفر أبو عميرة طامية مصاب بطلق نارى فى الساق والقدم، ومحمد نادى حسن 35 سنة من كفر أبو عميرة.

كما أصيب عماد بكرى قاسم 29 سنة من قرية الأخصاص سنورس، وعلى رمضان على 30 سنة من قرية دسيا، وهشام صابر على 26 سنة من حى قحافة، وعبد السلام الشيمى عبد السلام 26 سنة من قرية الشواشنة، ومحمد جابر يوسف 35 سنة من قرية منية الحيط، ومحمد فرج شلقامى 30 سنة من حى دار الرماد، ومحمد عماد سيد 30 من قرية منشاة عبد الله، ورفاعى جمعة محمد 30 من قرية الإعلام، ومحمد عبد الرحمن 35 سنة من قرية تطون، وصلاح عيسى صلاح 27 سنة من قرية الغرق، وكمال محمود عبد الرحمن 40 سنة من سنورس، ومحمد ربيع محمد 33 سنة من زاوية الكرادسة، وعاطف محمد كمال 34 سنة، ومحمد فاروق طه 16 سنة من حى الحواتم، ومجدى جمال حسين 30 سنة من قرية منية الحيط، وأشرف شعبان محمد 35 سنة من قرية الجعافرة مركز إطسا، وتم تقديم الإسعافات الأولية لعدد كبير منهم وغادروا المستشفى.

وباقى الحالات تم نقلها إلى مستشفى مكة التخصصى بمدينة الفيوم وقدمت لهم الإسعافات الأولية، وغادر معظمهم المستشفى، وقد استخدمت 20 سيارة إسعاف كانت فى خدمة المصابين فى الحادث، وجميعهم عادوا إلى مرفق الإسعاف منذ دقائق بعد توقف أعمال العنف بين الطرفين.

وقد نفى مصدر بمديرية الصحة بالفيوم ما تردد عن تسجيل حالة وفاة فى الاشتباكات، وقال إن جميع الحالات مستقرة ومعظمهم غادروا المستشفى، وتم تحويل حالة واحدة لمستشفى القصر العينى بالقاهرة. 

وكان حزب الحرية والعدالة بالفيوم قد اتهم قيادى وطنى سابق وأنصاره وعددا من البلطجية بالتعدى على مسيرتهم السملية لتأييد شرعية الرئيس وتم إطلاق النيران عليهم، واتهموا الشرطة بالتباطوء والسعى لإحداث حرب أهلية.

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Unknown على 5:28 ص . تحت سمات . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0 . لا تتردد في ترك ردا على

By Unknown on 5:28 ص . تحت وسم . تابع اخبارنا على RSS 2.0 . اترك رد على الموضوع

0 التعليقات for " 110 مصابين حصيلة اشتباكات الإخوان والأهالى بالفيوم الإثنين، 17 يونيو 2013 - 03:58 "

اترك الرد

    الارشيف