Headlines
نشرت في: الاثنين، 17 يونيو 2013
نشرت بواسطت Unknown

كيونت تطرح ''HomePure'' للقضاء على مشكلة تلوث مياه الشرب بالسوق المصري

 
انتقد تقرير صادر عن المجلس القومي لحقوق الإنسان في مصر، طريقة معالجة مياه الشرب، وأشار إلى أنه في الوقت التي تسعى فيه كل دول العالم لتطوير أساليب تنقية المياه، إلا أن مصر لا تزال تستخدم الكلور لتطهير المياه، وتشير الدراسات إلى أن إضافة الكلور إلى مياه الشرب قد يؤدي إلى أمراض قاتلة. 
  
وذكرت العديد من الأبحاث أن استخدام مادة الكلور فى تصنيع أو معالجة بعض المنتجات، يعد من الأسباب الرئيسية المسببة لأمراض القلب والرئة والكلى والكبد وتلف الجهاز العصبي المركزي ، بالاضافة إلى المشاكل الإنجابية وارتفاع معدل الإجهاض عند السيدات  . 
  
وفي الوقت الذي تسعى فيه الحكومة جاهدة للوصول إلى حلول فعالة على المدى البعيد لحل هذه المشكلة, بادرت بعض الشركات العالمية والمعنية بمستلزمات المنزل بطرح منتجات صحية وضرورية للمستهلكين والتى بدورها تقدم حلولا مبتكرة ومتطورة للتغلب على مشاكل تنقية مياه الشرب بصفة خاصة وتحسينها بشكل يوفر مياة نظيفة لكل المستخدمين . 
  
فمن جانبها طرحت شركة QNet العالمية الرائدة فى مجال البيع المباشر عبر الانترنت، مؤخرا بالاسواق المصرية فلتر المياه ( HomePure )، والذى يعمل بنظام تنقية المياه من مادة الكلور حتى نسبة 97? مما يؤدي إلى تصفية الملوثات من أجل التغلب على مشكلة تلوث مياه الشرب بالمنازل, وهو ما يؤكد حرصها على عرض المنتجات التى تلبى احتياجات المستهلك المصرى اليومية. 
  
وقال السيد ''جى آر ماير''، المدير العام لشركة ''QNet '' إن تقارير منظمة الصحة العالمية تشير إلى أن  80? من الأمراض في مصر سببها مياه الشرب الملوثة, و لأن مصر هى واحدة من أهم ألاسواق سريعة النمو فى المنطقة، فإن QNet تولى مصر اهتماما خاصا بطرح منتجات من شأنها أن تساعد فى حل أحد اكثر المشاكل تعقيدا وإلحاحا فى المجتمع وهى مشكلة المياه . 
  
وأضاف ماير أن منتج (HomePure) يعد نموذجا حيا للمجهودات التى تبذلها الشركة من اجل تحسين حياة الافراد لتحقيق أهدافهم الاساسية وهى العيش حياة أفضل من خلال استخدامهم منتجات تعزز فرص الحياة الافضل والاشتراك فى اعمال تطور من مهاراتهم وتكسبهم روح الريادة والعمل الجاد. 
  
جدير بالذكر، أن النظام الذي يعمل به فلتر المياه (HomePure) يعتمد على مرور المياه  بـ 7مراحل للترشيح، تهتم كل مرحلة بتصفية نوع مختلف من الملوثات كما تم تزويد النظام بكرات السيراميك (Pi-water) التورمالين المضادة للجراثيم ، كما يتميز عن المنتجات المماثلة له في الاسواق المصرية، بأنه مزود بحجر من الفضة المضاد للجراثيم والذي يمنع نمو بكتيريا الطحالب. 
  
كما تم تثبيت مؤشر ذكي لنظام (HomePure ) حتى يتيح للمستخدم معرفة متى يحتاج إلى تغيير قناة الترشيح، وذلك للتأكد من استمرار نقاء المياه وعذوبتها. 
  
ويمتاز الفلتر بأنه بعد انتهاء المراحل السبع للترشيح، تكون المياه صالحة تماما للشرب ولا تحتوي سوى على كمية صغيرة من المعادن الطبيعية المماثلة لكمية المعادن الموجودة في جسم الإنسان 
  
وتسمى المياة المستخلصة للشرب بعد ذلك بـ (Pi-water )، وهي تشبهة بدرجة كبيرة المياه الموجودة في جسم الانسان , فمادة السيراميك الموجودة بـ (Pi-water ) تساعد على كسر وتفتيت مادة الكلور ، كما تصبح مكوناتها مضاد للأكسدة، ونظام ال ( Pi-water ( معروف جدا وشائع استخدامة فى معظم الدول المتقدمة مثل اليابان، وتمنح المياه المنتجة عبر هذا النظام  طاقة جيدة تساعد جسم الانسان على العمل بنشاط . 
  
تقول هالة توفيق- إحدى المستخدمات لفلتر (HomePure) وهى ممثلة مستقلة لشركة QNet في مصر: كونى أم لطفلين فإن صحتهم هى أهم أولوياتى ولذلك حرصت على اقتناء المنتج الذى يضمن لنا كوبا نقيا وصحيا من الماء كل يوم، اضافة لتميزه بنظام تكنولوجى فريد لا يتوفر بأى فلتر أخر. 
  
وأوضحت مي شاهين - أحد ممثلي شركة QNet في مصر – سبب استخدامها لـ (HomePure) : ''استطيع أن اؤكد أنه من اكثر منتجات '' QNet '' مبيعا فى السوق المصرى ، كما إن التكنولوجيا المستخدمة لتصفية المياه داخله يجعلها عديمة  اللون والرائحة،  واخيرا استطيع أن أحصل عى مياه الحنفية بدون طعم ، مما يعني أنها نقية, كما أن حجمه مناسب فلا يشغل مساحة كبيرة داخل المطبخ، ولايحتاج إلى صيانة منتظمة بسبب دقة وجودة تصميمه, ويمكن تركيبه في حوالي ثلاث دقائق فقط ، دون الحاجة إلى التوصيل الكهربائي ''. 
  
وتابعت مى قائلة: '' لم نكن نشعر باى فرق بين مياه الصنبور والمستخدمة من فلتر المياه الذى كنا نستعمله فى منزلنا من قبل ،فقد كانت ذو طعم غريب ورائحة ، وعندما أخبرتني صديقتي عن تجربة والدها مع(HomePure)  وانه توقف تمام عن شراء المياه المعدنية بعد استخدامه وقتها لم اتردد فى اقتناءه''. 
  
وقد تم اختبار فلتر (HomePure) واعتماده من قبل منظمة NSF الدولية الرائدة عالميا في حلول الصحة العامة وسلامة إدارة المخاطر. كما تم اختباره في العديد من المختبرات الشهيرة في العالم مثل مختبر PSB SـD TـV في سنغافورة، و مختبر SIRIM QAS الدولي في ماليزيا، و معهد KEWI لأعمال البيئة و المياة في كوريا. 

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Unknown على 5:18 ص . تحت سمات , . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0 . لا تتردد في ترك ردا على

By Unknown on 5:18 ص . تحت وسم , . تابع اخبارنا على RSS 2.0 . اترك رد على الموضوع

0 التعليقات for " كيونت تطرح ''HomePure'' للقضاء على مشكلة تلوث مياه الشرب بالسوق المصري "

اترك الرد

    الارشيف