Headlines
نشرت في: السبت، 22 يونيو 2013
نشرت بواسطت Unknown

عزت العلايلى: 30 يونيو هو الثورة الحقيقية أما 25 يناير فكانت بروفه

أكد الفنان الكبير عزت العلايلى حرصه على الخروج يوم 30 يونيو المقبل، للمشاركة فى حركة "تمرد" والمظاهرات الشعبية المطالبة بسحب الثقة من الرئيس الإخوانى محمد مرسى، موضحا أن هذا اليوم سيكون بمثابة الثورة الحقيقية، أما 25 يناير فكان مجرد بروفه للثورة.

وقال الفنان القدير خلال تصريحاته لـ"اليوم السابع" إن مصر فى تراجع مستمر منذ أن تولى قيادتها الرئيس الإخوانى محمد مرسى، وحزبه الحرية والعدالة، لافتا إلى أن مرسى أثبت فشله فى إدارة شئون البلاد خلال فترة ولايته على مدار 12 شهرا، وفى حالة استمراره فى الحكم ستنهار البلاد اقتصاديا أكثر من الآن، وستنهار فكريا وثقافيا.

على الجانب الآخر ينتظر الفنان عزت العلايلى عرض مسلسله الجديد "ربيع الغضب"، خلال الماراثون الرمضانى المقبل، ويشاركه البطولة فردوس عبد الحميد وعزت أبو عوف وحسين الإمام، وأحمد منير، ومدحت تيخة وريم هلال وميسرة، من تأليف مجدى صابر، وإنتاج شركة صوت القاهرة، وإخراج محمد فاضل.

العمل تبدأ أحداثه يوم 6 أبريل عام 2008، وتنتهى يوم اندلاع الثورة، حيث يتعرض المسلسل لمجموعة كبيرة من قضايا الفساد التى ظهرت بكثرة فى المجتمع خلال الفترة الأخيرة، وأدت إلى اندلاع الثورة، لتنتهى أحداث المسلسل بخطاب تنحى مبارك.


نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Unknown على 6:07 ص . تحت سمات . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0 . لا تتردد في ترك ردا على

By Unknown on 6:07 ص . تحت وسم . تابع اخبارنا على RSS 2.0 . اترك رد على الموضوع

0 التعليقات for " عزت العلايلى: 30 يونيو هو الثورة الحقيقية أما 25 يناير فكانت بروفه "

اترك الرد

    الارشيف